جميع الاقسام

الاستدامة

الصفحة الرئيسية> قصتنا > الاستدامة

الاستدامة

الاستدامة البيئية هي موقف يجب أن يتخذه كل بلد ومؤسسة وفرد في العالم. لا يوجد سوى أرض واحدة في العالم. أن نحب الأرض ونحميها هو أن نحب أنفسنا والمستقبل.

نحن نعتبر دائمًا الاستدامة البيئية هدفها الأساسي. أولاً ، تهدف العديد من عبوات منتجاتنا إلى تقليل البيئة وتقليل النفايات وتقليل التلوث وتوفير الموارد. ثانيًا ، نعطي الأولوية للمواد الصديقة للبيئة في مواد منتجاتنا ، مثل ارتداء الدروع. نحن نستخدم مادة ABS ، وهي مادة بوليمر حرارية غير سامة وصديقة للبيئة يتم معالجتها وتشكيلها. مرة أخرى في عملية الإنتاج قمنا بشراء معدات كبيرة لحماية البيئة والتأمين الاجتماعي داخل المصنع لتقليل انبعاثات الغاز وتقليل التلوث وتأثيره على البيئة ، إنه مكلف للغاية ، لكننا نشعر أنه ضروري ويستحق ذلك.

غير محدد

نحن نقدم بطاقات نفطة وصناديق ورقية قابلة للطي مع طلاءات مائية وحبر نباتي ، كما أن مواد الألواح الليفية لدينا تحتوي على محتوى معاد تدويره يصل إلى 99٪. نحن نقدم مواد التعبئة والتغليف الواقية التي تحتوي على مكونات معاد تدويرها وقابلة للتحلل. يتم إنتاج العديد من الأكياس البلاستيكية التي نقدمها في مصانع تستخدم طاقة متجددة بنسبة 100٪.

قمنا بزرع عدد كبير من الأشجار حول المصنع ، بنسبة تغطية نباتية تزيد عن 60٪. يقع المصنع في الغابة. في الوقت نفسه ، قمنا ببناء منطقة المصنع في الضواحي النائية نسبيًا ، بعيدًا عن البشر ، لحماية البشرية بشكل أفضل.

يتم فصل النفايات أثناء عملية الإنتاج عن النفايات المنزلية ، وتخزينها بشكل منفصل ، وتسليمها إلى وكالات حماية البيئة المعينة لإعادة التدوير في أوقات منتظمة ومحددة. علينا أن ندفع رسومًا كبيرة مقابل هذا كل عام ، لكننا نشعر أنه ضروري ويستحق ذلك.

نطلب روابط الإنتاج الخاصة بنا لتقليل استهلاك المواد قدر الإمكان ، وخاصة معدل استخدام الموارد غير المتجددة إلى 99٪.

الموافقة المسبقة عن علم، 2

نحن صارمون للغاية بشأن استخدام المياه في عملية الإنتاج ، ولا يمكننا إهدار المياه الصناعية أو الكهرباء. هدفنا ليس إهدار القليل من الماء أو كيلوواط / ساعة من الكهرباء. لاستهلاك الكهرباء ، نخطط لإدخال الألواح الكهروضوئية الشمسية لتوليد الطاقة الصناعية لتلبية احتياجات الإنتاج للمصانع الخاصة بنا ، ويمكن إعادة تدوير الكهرباء الزائدة إلى الدولة.

في عملنا اليومي ، بدأنا مكتبًا بلا أوراق لتقليل استخدام الورق. 99٪ من العمل يعتمد على أجهزة الكمبيوتر.

نحن نشارك أيضًا بنشاط في تعهدات الرفاهية العامة البيئية.
في كل ربيع ، نقود موظفينا وأطفالنا إلى زراعة الأشجار والأشجار لتنمية وعي الجيل القادم بحماية البيئة ، حتى يتمكنوا من الشعور بحق حماية البيئة وممارستها. يبدأ الاهتمام بالبيئة مع كل واحد منا وكل شيء صغير من حولنا. كما نتبرع بالمواد والأموال للمناطق والأفراد المتأثرين بالبيئة كل عام ، مثل المناطق المتضررة من الزلازل والآثار البيئية الثانوية. نحن نتبرع بالمواد والأموال.

الموافقة المسبقة عن علم، 3

الموافقة المسبقة عن علم، 4

في المستقبل ، ستزداد ندرة الموارد ، ولن تكون بعض الموارد قابلة للتجديد. نأمل ألا يهدر كل منا الموارد ، ويحفظ الموارد ، ويحد من التلوث ، ويجعل أرضنا ، وعالمنا ، وبيئتنا صحية وآمنة ، فالحب هو الحب.

الفئات الساخنة